موقع محمد نبينا
مرحبا بك، إذا كنت تقرأ هذة الرسالة فهذا يعني أنك غير مسجل فى موقعنا. يرجى اتخاذ ثانية، وفي خطوات بسيطة سوف تكون قادر على التمتع بجميع ميزات الموقع

سجل الآن

بالضغط على زر التسجيل فى الموقع‏ فإنك تقر بموافقتك على سياسة الموقع، وأنك قد قرأتها ‏بالكامل ويسمح للمشرفين و الإدارة التعامل معك حسب السياسة, بما في ذلك ‏استخدام ملفات تعريف الارتباط‏ (الكوكيز)
الإعلانات
يمكنكم متابعة صفحتنا على Facebook من هنا
يمكنكم متابعة صفحتنا على Twitter من هنا
يمكنكم الأشتراك فى قناتنا على Youtube من هنا
مطلوب مشرفين ومراقبين للعمل فى الموقع
أعزائنا الزوار يسعدنا أت نقدم هذه المسابقة. أيها الزائر هل حلمت أن تترقى مباشرة إلى مشرف في أحد المنتديات هنا سنحقق حلمك إذا أردت المشاركة ليس عليك إلا التسجيل وأول 20مسجل يستحولون إلى مشرفين من دون أي عناء هيا سجلوا وشاركوا !
إذا أردتم التسجيل فما عليكم إل الضغط على تسجيل في الأعلى سجلوا وشاركونا! التسجيل

مفاجئة لكل مدخن هل تريد الاقلاع عن التدخين ؟ اتبع الشرح الموجود في موضوعنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
MUSTAFA ZAKI
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر
البرج الشخصى : الميزان
عدد المشاركات : 1530
معدل نقاط النشاط : 6871
عدد التقيمات : 1922
العمر : 20
البلد/الدولة : جمهورية مصر العربية
العمل/الترفهية : مبرمج
تاريخ الأنضمام فى الموقع : 04/07/2011
https://www.facebook.com/mustafazakicom https://twitter.com/muhammednabina

مُساهمةMUSTAFA ZAKI في الإثنين 01 أغسطس 2016, 8:22 pm



تدخين السجائر هو واحد من أسوأ العادات التي يمكن ان تحصل الناس على المدمنين. على الرغم من أن بعض الناس ضوء عصا بين الحين والآخر ليشعر أن الهدوء مؤقت ، فإن معظم الناس يفشلون في السيطرة على أنفسهم ويستهلكون صناديق وصناديق من السجائر يوميا. مرة يحصل شخص مدمن للغاية مع التدخين ، وسيكون تحديا صعبا جدا بالنسبة له لترك التدخين. ومع ذلك ، يمكن حفظ حتى في أسوأ حالات إدمان السجائر ، من خلال العلاجات المناسبة والترويج لنمط حياة صحي.

جانبا من المساعدة الخارجية والعلاجات ، هل تعرف أن بعض الأطعمة يمكن أن يساعد فعلا وقف التدخين إدمان؟ إذا كنت واحدا من أولئك الذين وعد باستمرار على الإقلاع عن التدخين لكنه لم يستطع ، يمكنك محاولة تناول هذه الأطعمة التي تساعدك على 10 الإقلاع عن التدخين.

أطعمة ومنتجات الألبان

عادة عندما كنت تدخن ، وسوف تفقد شفتيك ليونة ، وسوف تصبح أكثر قتامة في اللون. يقول بعض الناس بأن شرب كوب من الحليب يساعد في احياء تلك الشفاه فاتنة من يدكم. إذا كنت قد جربت شرب كوب من الحليب أو تناول منتجات الألبان مماثلة من قبل التدخين من قبل ، ثم ربما كنت أعرف ما هو تركيبة سيئة هم. طعم الحليب لديه القدرة على جعل طعم السجائر مريرة. حتى عند بدء تشغيل لديك الرغبة السجائر ، وشرب كوب من الحليب لمواجهته.

الكرفس ، والجزر العصي الخيار :

جانبا من العناصر الغذائية التي يمكنك الحصول عليها من هذه الخضار ، ومن المعروف ايضا انهم لجعل المدخن أقل اعتمادا على النيكوتين. مقدد الملمس من هذه الخضار يساعد أيضا في تقليل الرغبة في التدخين. بالإضافة إلى ذلك ، لأنها تجعل طعم السجائر غير سارة ، وبالتالي انخفاض في الرغبة الشديدة.

البروكلي والقرنبيط

البروكلي والقرنبيط واثنين آخرين من خارج الخيارات النباتية مفيدة للمدخنين وغير المدخنين. هذه الأنواع من الخضار تحتوي على sulforaphane هي المسؤولة عن إنتاج المواد الكيميائية التي تحمي الرئتين من السموم. لكن بعض الخبراء يقولون ان الكثير من النيكوتين في الجسم ستتغلب sulforaphane حتى الخصائص العلاجية للالبروكلي والقرنبيط قد لا تكون فعالة جدا مع المدخنين الشرهين.

ثمار الليمون

النيكوتين طويلا وسوف تستنزف بشكل منتظم على مستوى فيتامين C في الجسم. هذا لأن النيكوتين يمتص حمض الأسكوربيك في تبادل العناصر غير صحية من النيكوتين. من أجل تقليل الاعتماد على النيكوتين ، ويجب زيادة استهلاك الفواكه الليمون غني بفيتامين ج مثل البرتقال والليمون.

تفاحة

التدخين يعطي الجسم الكثير من السموم في الدم التي تسبب الأمراض المختلفة. ويمكن تناول التفاح اليومية مكافحة هذه العناصر غير طبيعي. التفاح تحتوي على الكثير من المياه والبكتين التي تساعد على اخراج السموم الجسم. يمكن للنسيج مقدد من التفاح أيضا نداء إلى فم المدخن.

الزنجبيل ، والثوم والبصل

هذه التوابل الثلاثة التي تجعل وجبات لذيذة ومفيدة أيضا في مكافحة تدخين السجائر. إرادتهم الساخنة ، ونكهة منعش تساعدك على إطلاق سراح هؤلاء السموم التي تحصل عليها من السجائر. يمكن أن تساعد أيضا في الحفاظ على تدفق الدم والضغط المتوازن عند الانسحاب من عادة التدخين لديك.

الأعشاب

يمكن أن هذه الأعشاب لذيذ مثل الزعتر وإكليل الجبل والبقدونس تقليل الرغبة الشديدة الخاص وتهيج الناجمة عن تدخين السجائر. لأنه سوف يكون الألم لتناول الطعام لهم كما هو ، يمكنك محاولة لدمج هذه الأعشاب في الأطباق المختلفة أو جعلها في الشاي.

عسل

يمكن أن تستهلك الكثير من السكر والمحليات الجدول غير طبيعية أخرى أعطيك الاندفاع السكر التي يمكن أن الرغبة الشديدة في السجائر نحث. وذلك بدلا من استخدام المحليات معالجتها ، يمكنك أن تختار لاستخدام العسل بدلا من ذلك. العسل هو التحلية جميع الطبيعية وأنه لا يجعلك الطنانة وتعطل بسبب العسل النشرات تدريجيا الجلوكوز إلى مجرى الدم ، وحفظ كل ما في والاعتدال. زائد ، والعسل والمواد المضادة للتأكسد التي تساعد في إزالة السموم الجسم.

قرفة

القرفة يشبه نظيره صحية من السجائر. ويمكن استنشاق رائحة لها نكهة وتمرير ما يصل السحب. أيضا ، سوف تستهلك القرفة تهدئة الأعصاب وتنشيط الدماغ — مشابهة لآثار مؤقتة للتدخين سيجارة.

الأطعمة المالحة

يقولون ان تناول الأطعمة المالحة يمكن اطفاء الشهوة السجائر. لذلك عندما العادة في ركلات ، حاول تناول وجبة صغيرة من الطعام المالح أو تذوق قرصة صغيرة من الملح.

وهذه الأطعمة وغيرها الكثير تساعد بالتأكيد كنت في معركتكم ضد إدمان تدخين السجائر. ولكن الإحاطة علما بأن هذه الأطعمة يمكن أن تساعد فقط في الرغبة الشديدة للقمع الخاص السجائر. إذا كنت تريد حقا أن نقلع عن عادة ، محرك نفسك للخروج منه.

داني يكتب عن فوائد العسل بلوق ويتوفر لكتابة المشاركات للنزلاء الخاصة بك لبلوق / الموقع. عندما لا يأكل الكثير من العسل ، وداني يحب أن يكتب عن العسل ومسحوق الصبار.
party party

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
تعليمات المشاركة فى هذا القسم:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى