موقع محمد نبينا
مرحبا بك، إذا كنت تقرأ هذة الرسالة فهذا يعني أنك غير مسجل فى موقعنا. يرجى اتخاذ ثانية، وفي خطوات بسيطة سوف تكون قادر على التمتع بجميع ميزات الموقع

سجل الآن

بالضغط على زر التسجيل فى الموقع‏ فإنك تقر بموافقتك على سياسة الموقع، وأنك قد قرأتها ‏بالكامل ويسمح للمشرفين و الإدارة التعامل معك حسب السياسة, بما في ذلك ‏استخدام ملفات تعريف الارتباط‏ (الكوكيز)
الإعلانات
يمكنكم متابعة صفحتنا على Facebook من هنا
يمكنكم متابعة صفحتنا على Twitter من هنا
يمكنكم الأشتراك فى قناتنا على Youtube من هنا
مطلوب مشرفين ومراقبين للعمل فى الموقع
أعزائنا الزوار يسعدنا أت نقدم هذه المسابقة. أيها الزائر هل حلمت أن تترقى مباشرة إلى مشرف في أحد المنتديات هنا سنحقق حلمك إذا أردت المشاركة ليس عليك إلا التسجيل وأول 20مسجل يستحولون إلى مشرفين من دون أي عناء هيا سجلوا وشاركوا !
إذا أردتم التسجيل فما عليكم إل الضغط على تسجيل في الأعلى سجلوا وشاركونا! التسجيل

[حصري]فوائد الماء والليمون على الريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
MUSTAFA ZAKI
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر
البرج الشخصى : الميزان
عدد المشاركات : 1530
معدل نقاط النشاط : 6871
عدد التقيمات : 1922
العمر : 20
البلد/الدولة : جمهورية مصر العربية
العمل/الترفهية : مبرمج
تاريخ الأنضمام فى الموقع : 04/07/2011
https://www.facebook.com/mustafazakicom https://twitter.com/muhammednabina

مُساهمةMUSTAFA ZAKI في الثلاثاء 08 مارس 2016, 10:27 pm




يحاول البعض المحافظة على صحة أجسامهم وجمالها ورشاقتها، فيتناولون أطعمة تمتلك سعراتٍ حراريةً أقل من غيرها، أو يقومون بالسير على نظامٍ غذائيٍّ يعمل على المحافظة على أجسامهم، وصحة الجسم ليست مرتبطةٌ بشكله أو كتلته أبداً، وقد تكون مشكلة الجسم في مظهره، كأن يكون الجسم نحيفاً جداً أو أن يعاني من السمنة، وهذا دليل على سوء في التغذية للشخص، وتوجد بعض المشروبات والأطعمة التي تساعد في تحسين وضع الجسم، كشرب الماء الساخن مع الليمون مثلاً، أو تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية عند النحافة، وغيرها من الطرق. مع أنّ هناك بعض الأدوية والأطعمة الطبيعية التي تساعد على فقدان أو زيادة الوزن، كفاتح الشهية، أو تناول بعض الأطعمة التي تساعد على ملئ المعدة مع تناول كميةٍ منها، إلّا أنّ هناك بعض المشروبات الجيدة التي تفيد الجسم جداً كشرب كأسٍ من الماء الساخن والليمون في الصباح الباكر قبل تناول الإفطار( على الريق). مع أنّ هذا المشروب مفيدٌ جداً للصحة بالنسبة للوزن، فهو يمتلك دوراً فاعلاً في تخفيف الوزن وإزالة الدهون المتراكمة في الجسم، إلّا أنّ له فوائد أخرى غير هذه الفائدة التي يقتصر استعمال هذا المشروب لأجلها عند البعض، وخاصة الذين يعانون من السمنة المفرطة، والذين يبحثون ويحاولون بشتى الطرق للتخلص من هذا الوزن الزائد. طريقة تحضير هذا المشروب السحري فهي سهلةٌ جداً وبإمكان أي شخصٍ أن يقوم بتحضيره يومياً، وهي بصورةٍ مختصرةٍ، يتم غلي الماء في قدر، ثم يترك ليبرد إلى درجة حرارةٍ يمكن تحملها ولتكن 50ه مئوية، ثم يتم عصر ليمونةٍ واحدةٍ ويفضل أن تكون طازجةً، ويشرب ببطئٍ. نستخدم الماء الساخن، لأنّ الماء الساخن يعمل على تحسين الجهاز الهضمي ويساعد على تحفيز عملية الهضم، أمّا عن الليمون فمن المعروف أنّه غنيٌ بفيتامين سي، وهو أقوى المضادات للشوائب الحرة في الدم، وفوائد هذا المشروب عديدة ومنها ما يأتي: علاجٌ جيد للسمنة، لأنه يعمل على تمهيد الطريق لفقدان الوزن. يستخدم في علاج أمراض القلب، لأنّه يحوي كمية جيدة من البوتاسيوم، ويقوم بدوره بالحفاظ على مستوى ضغط الدم. يستخدم في التقليل من نوبات الاكتئاب والإجهاد العقلي. علاج مشاكل الجهاز التنفسي، ويساعد في التقليل من أخطار الربو. يساعد على إزالة البكتيريا والسموم من الجسم. يستخدم في الحد من آلام المفاصل، والروماتيزم. يستخدم في علاج أمراض البرد والإنفلونزا. يعمل على تنقية الدم، ولهذا يستخدم في علاج أمراض الكوليرا وأمثالها من الأمراض. يساعد الجسم على التعرق، ولهذا السبب يستخدم في علاج الحمى، وعند ارتفاع درجة حرارة الجسم. للحصول على أفضل النتائج من هذا المشروب، يفضل أن يتناوله الشخص مرتين في اليوم، وذلك على الريق عند الاستيقاظ، وقبل النوم.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
تعليمات المشاركة فى هذا القسم:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى